هَــمَـــســآت بَـــنَـــــــآت



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
ٺۆۆ مآآنۆر اڵمنٺدى يَ ڛڛۆڪرآٺ ، نۆرٺۆ[ βaŋaṱ we βaŝ ] ،يمنع منعاً بآٺهآ اڵأڜڜهآر ۆٺبآدڵ اڵأيميڵآٺ ۆڪمآ يمنع ٺڛڛجيڵ اڵأۆڵآد باڵمنٺدى ،،، 

     


شاطر | 
 

 صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
noni
مشرفهـ عااامهـ
مشرفهـ عااامهـ
avatar

مـسِـاٌهـمٍـاٌـﭞـﮯ : 198
ـنـڤــاٌـﭞـﮯ : 812
ـأڶـﭞـڤـييـمٍـ : 2
ٺـآـريخـٍ تـسٍجـ‘ـيٍـلٍـى : 20/09/2010
ξـ۾ـرىٍ : 20
۾ـؤـڤعٍـى : News

مُساهمةموضوع: صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:   الخميس أكتوبر 07, 2010 7:18 am

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على …...

أ)الشجرة ------------------- ب)البقرة

ج)الصفراء ---------------- د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي: من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،



فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة،


فقال لجورج: مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين.

حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرةوالجواب الثاني البقرة.

فقال لجورج: يااااادي المصيبة بقى الجوابين اللي شاكك فيهم .

طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي: ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) وراحت الثلاثين ثانية ومالحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي: وهلا شو بدك تساوي

فجاوب: راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة 










أتمنى تنااااااااااااااال اعجاااااااااااااابكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://noni.ahladalil.com/
 
صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هَــمَـــســآت بَـــنَـــــــآت  :: المنتديات الترفيهية :: آلڣرڣڜـه ۈ آلضحگ «-
انتقل الى: