هَــمَـــســآت بَـــنَـــــــآت
بدي استاااااااايل كاااااااااااااااااااااااااااااااااااامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل 408842921
بدي استاااااااايل كاااااااااااااااااااااااااااااااااااامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل 408842921
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
ٺۆۆ مآآنۆر اڵمنٺدى يَ ڛڛۆڪرآٺ ، نۆرٺۆ[ βaŋaṱ we βaŝ ] ،يمنع منعاً بآٺهآ اڵأڜڜهآر ۆٺبآدڵ اڵأيميڵآٺ ۆڪمآ يمنع ٺڛڛجيڵ اڵأۆڵآد باڵمنٺدى ،،، 

بدي استاااااااايل كاااااااااااااااااااااااااااااااااااامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
emo
بنوتهـ فعالة
بنوتهـ فعالة

مـسِـاٌهـمٍـاٌـﭞـﮯ : 27
ـنـڤــاٌـﭞـﮯ : 58
ـأڶـﭞـڤـييـمٍـ : 0
ٺـآـريخـٍ تـسٍجـ‘ـيٍـلٍـى : 12/01/2011

بدي استاااااااايل كاااااااااااااااااااااااااااااااااااامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل Empty
مُساهمةموضوع: بدي استاااااااايل كاااااااااااااااااااااااااااااااااااامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل   بدي استاااااااايل كاااااااااااااااااااااااااااااااااااامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل Emptyالخميس يناير 13, 2011 6:11 am

انا ابي استايل و الرابط ببانتي :115:
‹Super nour«♥›
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
‹Super nour«♥›

مـسِـاٌهـمٍـاٌـﭞـﮯ : 726
ـنـڤــاٌـﭞـﮯ : 7358
ـأڶـﭞـڤـييـمٍـ : 5
ٺـآـريخـٍ تـسٍجـ‘ـيٍـلٍـى : 01/01/2010
ξـ۾ـرىٍ : 25
۾ـؤـڤعٍـى : مـــــــــــــــصـــــــــــر

بدي استاااااااايل كاااااااااااااااااااااااااااااااااااامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي استاااااااايل كاااااااااااااااااااااااااااااااااااامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل   بدي استاااااااايل كاااااااااااااااااااااااااااااااااااامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل Emptyالجمعة يناير 14, 2011 5:43 am

حوـؤـوبـ‘ـى اولـآ مسـآهمـآآآتكـٍ قليلهـ جدـآ جدـآ
مساهمة 1 فقط~؟ لـآيمـكـن تصميمـ‘ـ
يج ـب ان تكوـن مسـآهمـآآآتكـ 30 مسـآهمـة
2- اح ـضرى الصورهـ الواجهة
3- مايج ـب التصميمـ إلى ان تتـ‘ـمى
30 مسـآهمـ‘ـهـ
https://bsnotat-2010.ahlamontada.com

بدي استاااااااايل كاااااااااااااااااااااااااااااااااااامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
صفحة 1 من اصل 1